ازعاج مدرسة سلمى بنت مالك – حطّين

صباح الازعاج وتوتر العضلات وتشنج الدماغ.. صباح الخير 😦

شعرت اليوم انه من الضرورة ان اكتب عن غرائب وعجائب مدرسة سلمى بنت مالك المتوسطة في حطين ( واللي لازقه في بيتنا)!!
اعلم انها ليست مشكلة ادارة المدرسة ان منزلنا قابع بالقرب من فم اذاعة المدرسة! لكن لابد ان يكون هناك القليل … القلييييل جداً من الاحترام والادب للمنازل المحيطة بهذه المدرسة.. تصورت ان برنامج اهداءات الاغاني ( او الدي جي) سيستمر الى نهاية فبراير اوحتى يكون في ايام محددة من الاسبوع، لكن الطامة الكبرى عندما تبين لي انه مستمر طوااال الاسبوع؟ هل يوجد اي برنامج للدراسة في هذه المدرسة!!؟ هممم … من الممكن ان يتساءل البعض وانتي أليس لديك مشروع دوام؟ نعم انا موظفة لكن لم يصدف ان تخلفت يوماً عن الدوام لاسباب مرضية ( او اي سبب قوي آخر!) لارتاح في البيت اللاّ ويبدأ الازعاج من ال٧ صباحا حتى الظهيرة!!
في النهاية اناشد (( وزارة التربية )) ان تقوم بمسح جوي سريع على هذه المدرسة وتجد حل للضوضاء ( والاهداءات والانشطة اللا منتهية ) في هذه المدرسة.. اخشى ان تكون المعهد العالي للفنون المسرحية، عندها سألتزم الصمت بدون نقاش!! “؛)

وشكراً…عفواً !

– Posted using BlogPress from my iPhone

This entry was posted in Whispers and tagged . Bookmark the permalink.

19 Responses to ازعاج مدرسة سلمى بنت مالك – حطّين

  1. سارة says:

    اييي استغفر الله مسوين لنا اذاعة سلمى اف ام وحدة ملاااقة وسخاافة و ازعاج على الفاضي انا وياج الصراحة وصج صج ما يخلون الوحدة شوي تراجع !!

    • الله يكون بعونكم 🙂 اتمنى تكون اذاعة سلمى مفيدة بطريقة او باخرى
      اشكرلج مرورج على المدونة اختي سارة 🙂

  2. Bent salma says:

    انا بسلمى المدرسه واصخه وييييييييييع!!

    • انا ماعرف هالمدرسة او احد فيها بصراحة فما اقدر احكم 🙂 عموما تبقى وجهات نظر والله يكون بعونكم 🙂 بس شدي حيلج انتي ماراح تقعدين بهالمدرسة طول عمرج ؛)
      بالتوفيق

  3. Rawan says:

    فدييييت سكولنا !!!! اي بس في شي واحد مخرب ال اف ام صح سخيييف ماكو شغل !!

  4. Mno0or says:

    اي والله فدييت مدرستنا انا

  5. reem says:

    والله المدرسه مافيها شي او واايد زينه ونظاميه

    • اولاً اشكرج عالتعليق 🙂
      والقصد من الموضوع هو ليس ذم اداء المدرسة او مستوى التدريس فيها انما فقط ذكر سلبية يمكن تكون وسط ايجابيات كثيرة لاعلم لي فيها، وهاذي السلبية انا متاكدة انها تزعج الكثير من البيوت الملاصقة للمدرسة، لامانع من (سلمىfm) مره بالاسبوع بس مو كل يوم 🙂 في ناس ماخذة اجازة في البيت بترتاح،في اطفال نايمين،في مرضى.. مو الكل بداواماتهم.. ماعدا ذلك لاحكم لي فيه 🙂

  6. Fajoora says:

    انا بمدرسة سلمى بنت مالك بس الكومينت مالها عادي قصدها لو نخفف البرامج اليوميه السخيفه وبس انا احب البنات والمدرسه ماكو احلى منها

  7. Fajoora says:

    العفو اتمنى انج تنامين المره اليايه بدون برامج اذاعيه مزعجه تبط الراس ههههههه  سوري

  8. Hayoon says:

    انا بمدرسة سلمى بنت ماالك وأقول چان زيييين يشيلوووون هالسلمى أف أم استغفرالله حزة الامتحانات نبي نراجع بالفرصه مانقدر

    • والله موبس الاف ام..طابور الصباح بكبره ينرفز 🙂 كله كوم و اغنية شكواي بكوم ثاني تفرم المخ 🙂 كلش مو مزاج صبح..طبعا صراخ البنات اللي جنه بطلقة الدبوس بحديقة الشعب قصه ثانية تماما

  9. F60O0OM says:

    الحين سلمى تغيرت ماكو هواش و لا تجمعات بس ليلحين ابله فاطمه جنها الناظرة

  10. dana says:

    مدرستنا مافي كلام عليها طبعا كلش ولا كلاسنا 7-4

  11. حدكم عاد ع مدرستنا احنه ما سوينا شي و الصوت ما يطلع بره ترى ما ارضى عليها و الادراه تسوي برامج و البنات ما يصارخون حيل حدكم عادي

    • لا منقال مافي صوت 🙂 كليوم ادش الحنام الصبح لما بروخ الدوام اشمع اغنية شكواي ليش بالله:)) بعدين حتى لما اخذ اجازه اسمع اغاني وصراخ 🙂

Leave a Reply

